صدى الخليج

ثلاث قطرات يوميا من هذا الزيت العجيب تقضي على التجاعيد وتجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي بـ30 عاما.. تعرف عليه

ثلاث قطرات يوميا من هذا الزيت العجيب تقضي على التجاعيد وتجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي بـ30 عاما.. تعرف عليه

تعاني أغلب النساء في معظم دول العالم من العديد من المشاكل التي تصيب البشرة وتتعدد هذه المشاكل مابين التجاعيد والجفاف والتشقق والاسمرار وظهور الهالات والرؤوس السوداء وغيرها من المشاكل الآخر.


وتصاب الكثير من النساء بمشاكل البشرة في أوقات مختلفة من العمر فقد تأتي في مراحل الشباب أو في مراحل متقدمة من العمر وذلك بحسب طبيعة تقبل الجسم لهذه المشاكل ومقاومتها لها.

وبسبب مشاكل البشرة تلجأ الكثير من النساء لاستخدام الأدوية والمستحضرات الطبية التجميلية من أجل التخلص من تلك المشاكل لكن أثبتت الأبحاث والدراسات العلمية الحديثة خطورة هذه المستحضرات بسبب احتوائها على مواد كيميائية مضرة.


ونتيجة لذلك عادة مايحذر الخبراء والأطباء في جميع أنحاء العالم من خطورة استخدام مستحضرات التجميل بسبب احتوائها على مركبات كيميائية تؤدي إلى حدوث نتائج عكسية خطيرة على البشرة.    

وبسبب مخاطر المستحضرات التجميلية على البشرة اتجهت الكثير من الأبحاث والدراسات نحو ابتكار وصفات طبيعية لاتحتوي على أية مواد كيماوية من أجل القضاء على مشاكل البشرة نهائيا.


وبعد عدة دراسات أثبتت التجارب فعالية زيت "الجوجوبا" في القضاء على مشاكل البشرة مثل التجاعيد واسمرار البشرة ومعالجة الجروح والصدفية وحب الشباب والقضاء على المسامات الواسعة والرؤوس السوداء.

وتأتي فعالية زيت الجوجوبا نتيجة احتواءه على عدد من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل السلينيوم  وفيتامين ي وفيتامين ب المغذية للبشرة.

ولا تقتصر فوائد زيت الجوجوبا على البشرة إذ أنّ له فوائد كبيرة على الشعر حيث يعمل على تكثيف الشعر ومعالجة مشاكله المختلفة.


طريقة استخدام زيت الجوجوبا للقضاء على مشاكل البشرة
-أخذ قطرات من زيت الجوجوبا ووضعه على المنطقة الجافة أو التي تحتوي على تجاعيد أو مسامات واسعة أو رؤوس سوداء.
-دهن الزيت بشكل دائري لمدة 10 دقائق
- الاستمرار في هذه العملية لمدة ثلاث أيام على الأقل.